تفرنجّنا

ما في ترند بالعالم بتعصى علينا واليوم خير دليل ولك من بيي وجر … إنو عم بيستلمني  إني ما عيدتوا بعتلي الواتس آب “ينعاد عليك يا بابا ;) ”  خدلك بقا…. ولك بالشرف من قيمتا كنا نعيّد عيد الآب. بتذكر آخر مرة (وكان بوقتاعيد الأم)  سألت بيي ليش ما في عيد البي قالي : ” للقيش يا بيي … مش ناقصو دفع” بس الهيقة الكل تفرنج وانا ما معي خبر … بس هل يا ترى أسعار الهديا  لعيد الاب بنفس سعر هدايا عيد الأم ؟ لأنو إذا ذاتها بيكون متل ما قال المتل متى عرف السبب بطل العجب … بيكون عرفنا سبب التفرنج وعرفنا ليش التسويق لعيد البي … مش كرمال غلاوتو إلو … بس كرمال غلاوة الهدية. كل عيد وإنتو بخير

Advertisements

ما تنسى تعلق

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s