عالزبالة

نعم …. هيك شايف الوضع …. وعلى الشعب المعتّر  يكبن كلن بالزبالة

لأنو ما في واحد إلا وريحتوا طالعة متل اللحمة يللي عم بيتاجروا فيا … ولوْ أخي كلن معفنين ويللي مش معفن خلصة مدتوا … إنو  مش عم بفهم هلق الكل صار نضيف يعني

والكل بعد ما كانو حرامية ومجرمين تابوا … إ نو عملو متل ما بيقول المتل

شر..طة وتابت . يا أخي هيدا إسمو قرط حكي …… ما السياسة بحد ذاتا شر..طة إخت شر..طة بنت شر..طة

“يعني بالعيلة جيناتها ما بتغير يعني هيدا كار العيلة معقول السياسة تصير عفيفة ” ما تواخزينا ست عفيفة جبنا سيرتك

أنا من جهتي بشك بهالموضوع . وإنت ؟

إنو هلق بيناتنا وبالأملية وخلينا نحكيا باللبناني المشبرح إنو إنت بَعدك مصدق هالبوطة تَبعدَك ماشي وراهن ؟

إنو أكيد في حدا بدو يقول أنا مش ماشي ورا حدا أنا ماشي ورا فكر سياسي والى ما هنالك من لت حكي

وليه إنت ماشي ورا ومغمض عيونك كمان هيدا إذا مش هوي جارك جر ورا

وليه وعا  وفتّح مخك ليش تركوا فيكن مخ … ما هوي بس يطلع عالمسرح بتبلش تفدي بيروحك وبدمك

وليه ما بقا تفدي حدا بدمك … دمك فدا بلادك  وولادك وبس! …. إذا بتشوف كل واحد قديش صار عندو دم من الشعب بتدوخ

.الله يرضى عليك كل واحد يترك دماتوا إلو وخلصنا توزيع دم شمال ويمين

بعدين مش كل جربوع بيطلع وبيقلك يلا عالطريق بتحمل هالدواليب وبتحط العَلَم على كتفك وقنينة البانزين بالكيس القداحة

وعدة الأركيلة وبتنزل عالطريق … ليك بعدين  هلق صار معك مصاري تتحرق بنزين عالطريق ولي نست إنك تدينت مني

٥٠٠٠ ل. ل  حتى توصلك سيارتك  لعند هيدي الطيوبة يللي كنت ضاهر إنت وهي من يومين ….. بعدين شو قصتك إنت وبراميل السوكلين ما بلاقيك إلا

،مولعن وكارجن قدامك وكل مرة بتتركن بنص الطريق وبتفل …. بس يعيطولك تتاكل السندويش يللي شتريوك في

العترة عَ شباب الدفاع المدني كل يوم بدن يشطفوا الطريق من وراك وورا أصحابك …ولي بسسسس بقا … بسس بشرفك بس …ليك بشو عم حلفك

ليش بعد عند شرف . ما تواخذونا يا جماعة والله طلعني من تيابي هالأخو الديانة

ميلاد.ع. عيسى

http://www.facebook.com/miled.issa

Advertisements

2 Comments Add yours

  1. halim says:

    كما تكونون يوّلى عليكم…

ما تنسى تعلق

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s