ويلكام تو لبنان …..

أنا بالغربة كل يوم بسمع شوووو مش نازل ع لبنان؟ … تعا التقس حلو

عندك شوب وقرف وحرارة قلت يا صبي ضب هالشنطة ونزال قعدلك يومين بين الأهل والأصحاب 

بالبرودات …بعد شي تلات سعات قَرَبِت عليي المضيفة وقلتلي بليز السانتور بدنا نعمل لاندنغ إطلعت من الشباك ودَب الهم 

بركابي … الدني مطفيي تحتي صرت قلها أكيد إنتي إنو وصلنا ولك شكلو بدو ينزل فوق البحر 

ما في ضو… وعلى شوي كنت لو ما شفتا عم تدحك وقَلتي بلهجتا الروسية … ويلكام تو لبنان 

وكفتلي بالإنجليزي هيدي الكهربا مقطوعة ما تعتل هم … وإذا شي مرة جيت ع  بكير 

وكانت معتمي كمان ما تعتل هم … إستغربت … كمان مرة تضحكة 

وقالت بِكون في شي واحد مخانق هوي ومرتوا ونازل مولع دواليب … والله الأجانب جرصونا يا جماعة

يعني لو كان فيي قول للكابتن بالأملية لف ورجاع … ردني عَ  مطرح ما كنت ما كنت قصرت …. لأ مش لأني بلا أصل

لأنو أنا بدي وطني يرجع وطن بركي إذا أنا غيرت حالي وتحولت لإنسان حضاري  بقدر غير كم واحد معي 

وهيك منعدي بعض ومنكتر وهيك بلدنا بيصير وطن ….

ميلاد.ع. عيسى

http://www.facebook.com/miled.issa

ما تنسى تعلق

